www.Afandina.com
www.Afandina.com

منتدى ترفيهى عام


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مسار للسياحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 مسار للسياحة في السبت 03 يناير 2015, 4:28 pm

سمسمة احمد


مشرف جديد تحت الاختبار
مشرف جديد تحت الاختبار

هل ترغب بزيارة دولة جديدة وتود التعرف على المناطق السياحية والأماكن الحيوية في ذلك البلد؟ أو هل لديك مشروعك الخاص وترغب باستقطاب السائحين القادمين لبلدك؟ موقع مسار السياحة هو المكان الأمثل للحصول على كل ذلك، حيث يتيح لأصحاب المشاريع المختلفة مثل الفنادق والمطاعم والأماكن الترفيهية والأسواق ومختلف أنواع الخدمات إضافة إعلاناتهم مجانا في الدليل السياحي، وهذا يمنح فرصة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من السواح الذين يرغبون بزيارة المدينة التي يتواجد بها المشروع أو حتى المقيمين المحليين الذين يرغبون بالتعرف على أماكن جديدة.
أما إذا كنت من هواة السفر وترغب بالتعرف على الأماكن السياحية والحيوية في مدينة معينة وفي مختلف دول العالم؛ يوفر لك موقع مسار السياحة مجالا واسعا للاطلاع على الأنشطة المختلفة المتوفرة في تلك المدينة، فكل ما عليك فعله هو اختيار الدولة والمدينة وكذلك نوع النشاط الذي تبحث عنه مثل المطاعم والأسواق أو الخدمات العلاجية أو منظمي الرحلات أو غيرها من الأقسام المختلفة الموجودة في الموقع.

وفي الجانب الأخر فعند إضافة الإعلان يتمكن صاحب المشروع من إضافة كافة التفاصيل اللازمة التي يرغب بها، فبعد إضافة المعلومات العامة من اسم الإعلان والقسم الخاص به بالإضافة إلى الدولة والمدينة؛ يمكن للمعلن إضافة معلومات عامة حول الإعلان كما يشاء فلا توجد أي حدود للتفاصيل التي يمكن إضافتها وكل ذلك بهدف خدمة المعلن بالشكل المناسب، كما يمكن للمعلن إضافة أسعار الخدمات أو المنتجات التي يقدمها ليجعل الأمر أكثر سهولة للأشخاص المهتمين بالإعلان، ولا يقتصر الأمر على ما ذكر؛ حيث يمكن إضافة العنوان وطرق الاتصال كاملة لإتاحة الفرصة لمن يرغب بالتعامل مع المنشأة أو الاستفسار عن مزيد من التفاصيل للتواصل بشكل مباشر ودون أي عوائق. ولأن للصور أهمية خاصة وتعتبر عاملا كبيرا للجذب فقد أتاح الموقع إمكانية إضافة عدد كبير من الصور يصل إلى 30 صورة للإعلان الواحد، كما يمكن إضافة خريطة توضح موقع المنشأة كعامل إضافي يجعل إمكانية الوصول أكثر سهولة.

عند تصفحك للموقع بهدف التعرف على الأماكن السياحية في منطقة ما فإن الموقع يوفر لك إمكانية إنشاء مفضلتك الخاصة لإضافة ما يهمك من الإعلانات بهدف تسهيل عملية الوصول إليها في وقت لاحق.

تتوفر في الموقع منتديات متخصصة في السياحة وتحتوي على أقسام للحديث وتبادل المعلومات بين الأعضاء حول الخدمات والمناطق السياحية في الدول العربية ومختلف دول العالم في القارات المختلفة، وهذا يساعد على تبادل الخبرات والتجارب مما يساهم في إثراء المحتوى العربي بالمزيد من المعلومات السياحية الهامة.

أهم ما يميز الموقع هو تقديم كافة الخدمات المذكورة بشكل مجاني ودون دفع أي مبالغ مالية، فمن جانب المعلنين يمكن إضافة عدد غير محدود من الإعلانات والتي تبقى بشكل دائم ودون حذف ما لم يقم صاحب الإعلان بعملية الحذف بنفسه، أما بالنسبة للمستخدم العادي فيمكنه الاطلاع على كافة الإعلانات والاستفادة من كامل خدمات الموقع دون أي قيود.

ندعوك للتسجيل في الموقع والتعرف على ميزاته المختلفة سواء كنت معلنا أو محبا للسفر أو حتى لو رغبت بالتعرف على المزيد من الأشنطة المتوفرة في بلدك:

 

http://www.tour.com.sa

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى