www.Afandina.com
www.Afandina.com

منتدى ترفيهى عام


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تطبيق غربتنا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تطبيق غربتنا في الجمعة 21 مارس 2014, 7:36 pm

سمسمة احمد


عضو جديد
عضو جديد
عبر موقع بداية أعلنت إدارة تطبيق غربتنا عن طلب جمع مبلغ قدره خمسة آلاف دولار ليكون مساعدًا لها في إبقاء التطبيق حيًا إثر الضعف الدعم المادي أو أي نوع من الاستثمار في التطبيق، على الرغم من أن فكرة التطبيق فريدة من نوعها، ولا يوجد أي نوع من المنافسين لها، غربتنا الذي يحكي اسمه عنه هو تطبيق خُلق ليساعد المغتربين السوريين الذين هُجّروا عن وطنهم.

يعمل التطبيق على ربط المغتربين السورين وتقديم المساعدة والعون لهم، وذلك عن طريق توفير آخر الأخبار والقرارات الحكومية التي تهمهم، بالإضافة إلى شرح طرق إصدار تصاريح الإقامة وأية أوراق حكومية يحتاجونها، كما أنه يعمل على بشكل دوري بطرح فرص عمل من خلال عمل فريق العمل بالبحث بمواقع التوظيف والرسائل التي تصل على البريد الإلكتروني من أصحاب شركات يطلبوا موظفين. 
ويوفر التطبيق معلومات عن منح الجامعات والمدارس والأوراق المطلوبة للتقدم والقبول، معلومات حول تكاليف المعيشة مما فيها المواصلات وتكاليف إنجاز المعاملات الحكومية مثل تمديد جواز السفر وعناوين السفارات وغيرها الكثير.
ما يميز التطبيق أيضًا هو سهولة الاستخدام، سرعة الاستجابة، و التحديث المستمر من قبل محررين غربتنا، أعضاء غربتنا بازدياد يومي وأغلبهم من تركيا ولازال فريق العمل يطمح للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الملايين العشر المغتربين خارج وطنهم، بالإضافة إلى التحديثات في صفحة غربتنا على الفيسبوك.
وعن خططهم القادمة، يتحدث مجاهد عقيل مطوّر التطبيق عن خطة توسيع فريق العمل لكي يغطي غربتنا الدول التي يتواجد فيها السوريون بشكل كبير مثل مصر والسعودية كخطة أولى، بالإضافة طبعًا إلى تطوير وتحسين العمل البرمجي للتطبيق والعمل على أفكار جديدة تسهل للمغتربين الوصول إلى المعلومة بشكل مبسط وصحيح وسريع.
يمكن تحميل تطبيق غربتنا المتوفر على الأندرويد من غوغل بلاي و الآيفون من الآيتونز.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى